برنامج Sys Tool box يعطيك كل ما تريده عن جهازك
من اللازم أن تكون على دارية بجميع مواصفات الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت قطع غيار أو برامج ، حتى تكون على دراية بجميع مشاكل الكمبيوتر الخاص بك و تستطيع حلها بنفسك ، قد تقول أن هنالك الآلاف بل الملايين من البرامج التي تعطي تقارير متنوعة ومتقدمة  عن حاسوبك ، لكن من كثرة هاته البرامج تجد نفسك تائها في الاختيار و البرامج الذي تختاره تجده معقد نوعاً ما ، ولكي أكون صريحا معك في قولي أنه حتى المحترفين في صيانة الكمبيوتر و الحاسوب قد يصعب عليهم فهم هذه المعلومات لما فيها من تعقيدات .
لهذا قررت في هذه التدوينة فكرت أن أقدم لك برنامج من اجل  التعرف على جميع المعلومات التي تحتاجها عن أي كمبيوتر جديد تتعامل معه ، فهذا يعطيك المعلومات التي تحتاجها بشكل ملخص و بسيط .
برنامج Sys Toolbox Pro 2.3.0 هو برنامج خفيف جدا ومجاني يعمل على إمدادك بتقرير حول قطع  الغيار للكمبيوتر خاصتك و كذلك تقرير حول البرمجيات و البرامج التي تستعملها ، كل هذا في نافدة واحدة لكي لا تتوه في تلك القوائم المعقدة نوعا ما .  البرنامج يعطيك تقرير دقيق ومفهوم عن سعة الرام ، تردد البروسيسر ، سريال بطاقة الأم وكذلك بالإضافة إلى معلومات عن بطارية الجهاز في حالة إذا كان حاسوبك محمول ، معلومات عن الشبكة و كذلك المساحة المتبقية في القرص الصلب بالإضافة إلى معلومات عن تحديثات البيوس ... أضف إلى أن البرنامج يعطيك كذلك معلومات عن إصدار نظام التشغيل ، البروسيسات التي تشتغل على الحاسوب ، شاشة العرض ... الخ .
وبعيدا عن المعلومات التي يقدمها البرنامج فإنه كذلك يمكنك من إنهاء عمل بعض البروسيسات من خلال خانة utilities كما يمكنك من إيقاف تشغيل بعض البرامج ذاتيا مع إقلاع نظام ويندوز ..  كذلك الحصول على مفتاح تفعيل  الويندوز في حالة فقدانه من خلال النقر على prod key من خانة Operating system .

تحميل و تثبيت برنامج Sys Toolbox Pro

أول شيء  بعد  دخول الموقع أسفل التدوينة ستجد كلمة Download  انقر عليها تم انقر مجددا في الصفحة الجديدة المنبثقة على كلمة Download.
بالنسبة لتثبيت  البرنامج يجب عليك بعد تشغيله النقر على No-Questions-Asked Installation تم بعد ذلك تتبع الخطوات الروتينية للتثبيت .
بعد التثبيت لعمل البرنامج يجب أن تشغله بصلاحيات الأدمن لهذا الغرض انقر على البرنامج بزر الفأرة الأيمن واختر Run as administrator  أو تشغيل بصلاحيات المدير كما في الصورة

كما لاحظت فإن البرنامج رغم خفته و بساطته فهو يتوفر على العديد من الأدوات المفيدة في معرفة اكبر عدد من المعلومات الضرورية عن جهازك وكذلك نظام تشغيلك.
 برنامج Sys Toolbox Pro file يعمل بنجاح على جميع أنظمة التشغيل كما جرب البرنامج على:
Windows 8 & Windows XP
تحميل : Sys Toolbox Pro file


عبدالحق بن سلامي من مواليد 1994 بالجزائر أهتم بكل ما هو جديد في مجال الكمبيوتر و الانترنيت و كل ما يخص المعلوميات

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف

لا تترك خانة التعليق فارغة أعطنا رأيك فرأيك يهمنا